الثلاثاء 15/10/2019
12:30 بتوقيت المكلا
نزول للوكيل التميمي لاسواق الخضار والفواكة بسيئون للاطلاع على الية تنظيمها و الرقابة على اسعارها
سيئون/موقع مكتب وزارة الزراعة والري ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء 16/يوليو/2019

ناقش لقاء اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الية تنظيم و تهذيب اسواق سيئون الشعبية .
و تطرق الاجتماع الذي ضم مديري عموم مكتبي الزراعة والري و الاشغال العامة والطرق بوادي و صحراء حضرموت المهندس شكري باموسى و الدكتور علوي بن يحيى الية مراقبة اسعار السلع الاساسية و الخضار والفواكه و الحد من الاحتكار الذي ينتح عنه ارتفاع غير متوازي مع الظروف المعيشية للمواطنين في ظل الازمة التي تمر بها البلاد .
و أكد اللقاء على التزام الاسواق بالاسعار على قاعدة العرض و الطلب و تفعيل لوائح الاشراف على الاسواق من المكاتب المعنية بهدف التخفيف على المواطنين و توفير سلع تتناسب و الظرف المعيشي لهم .
حضر اللقاء مدير ادارة التسويق و المعلومات بمكتب الزراعة المهندس حبشي عمر السقاف و مشرف الاسواق محمد بن شيخان .
و كان الوكيل التميمي قام بنزول ميداني الى سوق سيئون للخضار و الفواكة و تبادل الحديث مع المواطنين و اصحاب المفارش الشعبية حول الاسعار و مستوى تقبلها من مرتادي الاسواق الى جانب الاطلاع على الحركة الشرائية .
داعيا بائعي الحضار والفواكه الى تقدير  ظروف اخوانهم المواطنين المعيشية والعمل على تجسيد روح التكافل الاجتماعي و توفير السلع باسعار معقولة تتلاءم ظروف المرحلة الراهنة .





  • إقرا ايضاً